EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 46, Issue 1, January 2021 (ج1)  XML

1

فاعلية عناصر التعلم التفاعلية بالمستودعات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني وفق معايير Quality Matters لدى معلمي المرحلة الثانوية

Page 1-106
د/ محمد وحيد محمد ود/ شريف شعبان إبراهيم مشترک

2

التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الفردي /التعاوني) وأسلوب التفکير (التحليلي/ والکلي) وأثره في تنمية تحصيل مفاهيم نظم استرجاع الصور الثابتة بمرافق المعلومات التعليمية والکفاءة الذاتية لطلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 107-205
د/ إکرام فاروق وهبة أحمد منى

3

برنامج متعدد الوسائط وفاعليته على تنمية بعض السلوکيات البيئية الإيجابية المرتبطة بالقمامات الإلکترونية والإتجاه نحوها لطفل ما قبل المدرسة.

Page 207-242
د/ فرج عبده فرج أحمد

4

فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.

Page 243-294
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل

5

التغذية الراجعة حسب مصدرها (داخلية- خارجية) في التلعيب وأثرها في تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي لطلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 295-361
د/ محمد أبو اليزيد أحمد مسعود

6

فاعلية برنامج حاسوبي في التحصيل العلمي لطلبة کلية التربية الأساسية.

Page 363-383
د/ عبدالعزيز مطيران السويط

7

نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.

Page 385-439
د/ إبراهيم محمد عبد الله رشدي

8

تطوير تطبيق عبر الأجهزة النقالة قائم على تقنية التعرف على العناصر لتنمية المفردات اللغوية والاحتفاظ بالتعلم لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها واتجاههم نحوه.

Page 441-558
د/ ريهام محمد أحمد الغول

9

بِرنَامِج تَدريب إلكتروني قائم على الذَكَاءٌ الاصطناعي لتَنمية مُمَارسَاتٌ السلامة والصحة المهنية لًدى العَامِلينَ بشركاتِ البترول

عبـدالله محمـد برعي محمـد