iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 46, Issue 1, January 2021 (ج1)
1
فاعلية عناصر التعلم التفاعلية بالمستودعات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني وفق معايير Quality Matters لدى معلمي المرحلة الثانوية
Page
1-106
د/ محمد وحيد محمد ود/ شريف شعبان إبراهيم مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الفردي /التعاوني) وأسلوب التفکير (التحليلي/ والکلي) وأثره في تنمية تحصيل مفاهيم نظم استرجاع الصور الثابتة بمرافق المعلومات التعليمية والکفاءة الذاتية لطلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
107-205
د/ إکرام فاروق وهبة أحمد منى
View Article
|
View on SCiNiTO
3
برنامج متعدد الوسائط وفاعليته على تنمية بعض السلوکيات البيئية الإيجابية المرتبطة بالقمامات الإلکترونية والإتجاه نحوها لطفل ما قبل المدرسة.
Page
207-242
د/ فرج عبده فرج أحمد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.
Page
243-294
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل
View Article
|
View on SCiNiTO
5
التغذية الراجعة حسب مصدرها (داخلية- خارجية) في التلعيب وأثرها في تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي لطلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
295-361
د/ محمد أبو اليزيد أحمد مسعود
View Article
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج حاسوبي في التحصيل العلمي لطلبة کلية التربية الأساسية.
Page
363-383
د/ عبدالعزيز مطيران السويط
View Article
|
View on SCiNiTO
7
نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.
Page
385-439
د/ إبراهيم محمد عبد الله رشدي
View Article
|
View on SCiNiTO
8
تطوير تطبيق عبر الأجهزة النقالة قائم على تقنية التعرف على العناصر لتنمية المفردات اللغوية والاحتفاظ بالتعلم لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها واتجاههم نحوه.
Page
441-558
د/ ريهام محمد أحمد الغول
View Article
|
View on SCiNiTO
9
بِرنَامِج تَدريب إلكتروني قائم على الذَكَاءٌ الاصطناعي لتَنمية مُمَارسَاتٌ السلامة والصحة المهنية لًدى العَامِلينَ بشركاتِ البترول
عبـدالله محمـد برعي محمـد
View Article
|
View on SCiNiTO