EKB Journal Management System

1.

فاعلية عناصر التعلم التفاعلية بالمستودعات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني وفق معايير Quality Matters لدى معلمي المرحلة الثانوية

Pages 1-106
د/ محمد وحيد محمد ود/ شريف شعبان إبراهيم مشترک

2.

التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الفردي /التعاوني) وأسلوب التفکير (التحليلي/ والکلي) وأثره في تنمية تحصيل مفاهيم نظم استرجاع الصور الثابتة بمرافق المعلومات التعليمية والکفاءة الذاتية لطلاب تکنولوجيا التعليم.

Pages 107-205
د/ إکرام فاروق وهبة أحمد منى

3.

برنامج متعدد الوسائط وفاعليته على تنمية بعض السلوکيات البيئية الإيجابية المرتبطة بالقمامات الإلکترونية والإتجاه نحوها لطفل ما قبل المدرسة.

Pages 207-242
د/ فرج عبده فرج أحمد

4.

فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.

Pages 243-294
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل

5.

التغذية الراجعة حسب مصدرها (داخلية- خارجية) في التلعيب وأثرها في تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي لطلاب تکنولوجيا التعليم.

Pages 295-361
د/ محمد أبو اليزيد أحمد مسعود

6.

فاعلية برنامج حاسوبي في التحصيل العلمي لطلبة کلية التربية الأساسية.

Pages 363-383
د/ عبدالعزيز مطيران السويط

7.

نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.

Pages 385-439
د/ إبراهيم محمد عبد الله رشدي

8.

تطوير تطبيق عبر الأجهزة النقالة قائم على تقنية التعرف على العناصر لتنمية المفردات اللغوية والاحتفاظ بالتعلم لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها واتجاههم نحوه.

Pages 441-558
د/ ريهام محمد أحمد الغول

9.

بِرنَامِج تَدريب إلكتروني قائم على الذَكَاءٌ الاصطناعي لتَنمية مُمَارسَاتٌ السلامة والصحة المهنية لًدى العَامِلينَ بشركاتِ البترول

عبـدالله محمـد برعي محمـد