نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.
رشدي, . (2021). نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.. EKB Journal Management System, 46(1), 385-439. doi: 10.21608/tessj.2021.220691
د/ إبراهيم محمد عبد الله رشدي. "نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.". EKB Journal Management System, 46, 1, 2021, 385-439. doi: 10.21608/tessj.2021.220691
رشدي, . (2021). 'نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 385-439. doi: 10.21608/tessj.2021.220691
رشدي, . نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية.. EKB Journal Management System, 2021; 46(1): 385-439. doi: 10.21608/tessj.2021.220691