نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.
مشترک, . (2021). نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 47(2), 1-46. doi: 10.21608/tessj.2021.220695
د/ منال شوقي بدوي ود/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة مشترک. "نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 47, 2, 2021, 1-46. doi: 10.21608/tessj.2021.220695
مشترک, . (2021). 'نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 47(2), pp. 1-46. doi: 10.21608/tessj.2021.220695
مشترک, . نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2021; 47(2): 1-46. doi: 10.21608/tessj.2021.220695