EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 47, Issue 2 - Serial Number 1, April 2021 (ج1)  XML

1

نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.

Page 1-46
د/ منال شوقي بدوي ود/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة مشترک

2

تصميم فصل افتراضي لاتزامني وفقا لمستوي الدافعية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مفاهيم مصادر المعلومات المرجعية الرقمية والتعلم المنظم ذاتيا لدي طلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 47-111
د / حميد محمود حميد السباحي

3

أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.

Page 113-177
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل

4

مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية

Page 179-258
د/ شريف شعبان إبراهيم محمد

5

جودة الحياة وعلاقتها بالتأهيل المهني لدى عينة من المراهقين ضعاف البصر

Page 259-287
د/ عبد المحسن مسعد إسماعيل المغازي

6

التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية- تصحيحية- تفسيرية) والاسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) ببيئة التعلم المقلوب لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لتلاميذ الحلقة الإعدادية.

Page 289-358
د/أحمد السيد محمد ود/ محمد عبد الله تونى مشترک

7

أثر استخدام محفزات الألعاب التعليمية في تنمية مفاهيم العلوم لدى تلاميذ الصف التاسع متوسط بدولة الکويت.

Page 359-404
د/ سعود عبد الله منيف العجمي