iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 47, Issue 2 - Serial Number 1, April 2021 (ج1)
1
نمط التفاعل (فردي/جماعي) ببيئة تدريب قائمة على الحياة الثانية وأثره في تنمية مهارات استخدام البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم.
Page
1-46
د/ منال شوقي بدوي ود/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
2
تصميم فصل افتراضي لاتزامني وفقا لمستوي الدافعية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مفاهيم مصادر المعلومات المرجعية الرقمية والتعلم المنظم ذاتيا لدي طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
47-111
د / حميد محمود حميد السباحي
View Article
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.
Page
113-177
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل
View Article
|
View on SCiNiTO
4
مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية
Page
179-258
د/ شريف شعبان إبراهيم محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
5
جودة الحياة وعلاقتها بالتأهيل المهني لدى عينة من المراهقين ضعاف البصر
Page
259-287
د/ عبد المحسن مسعد إسماعيل المغازي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية- تصحيحية- تفسيرية) والاسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) ببيئة التعلم المقلوب لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب لتلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
289-358
د/أحمد السيد محمد ود/ محمد عبد الله تونى مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام محفزات الألعاب التعليمية في تنمية مفاهيم العلوم لدى تلاميذ الصف التاسع متوسط بدولة الکويت.
Page
359-404
د/ سعود عبد الله منيف العجمي
View Article
|
View on SCiNiTO