أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.
الباسل, . (2021). أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.. EKB Journal Management System, 47(2), 113-177. doi: 10.21608/tessj.2021.220698
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل. "أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.". EKB Journal Management System, 47, 2, 2021, 113-177. doi: 10.21608/tessj.2021.220698
الباسل, . (2021). 'أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.', EKB Journal Management System, 47(2), pp. 113-177. doi: 10.21608/tessj.2021.220698
الباسل, . أثر استخدام برامج التعلم الإلکترونية في اتجاهات الطلاب ذوي الإعاقة البصرية نحو الدراسة وعلاقتها بتحصيلهم الدراسي في المرحلة الجامعية.. EKB Journal Management System, 2021; 47(2): 113-177. doi: 10.21608/tessj.2021.220698