مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية
محمد, . (2021). مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 47(2), 179-258. doi: 10.21608/tessj.2021.220701
د/ شريف شعبان إبراهيم محمد. "مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 47, 2, 2021, 179-258. doi: 10.21608/tessj.2021.220701
محمد, . (2021). 'مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 47(2), pp. 179-258. doi: 10.21608/tessj.2021.220701
محمد, . مستويات دعم ربوتات الدردشة التفاعلية (موجز/ مفصل) في بيئة تدريب مصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 47(2): 179-258. doi: 10.21608/tessj.2021.220701