فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم
(2021). فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 38(1), 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
. "فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 38, 1, 2021, 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
(2021). 'فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 38(1): 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800