EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 1, May 2021, Page 1-1304  XML

1

فعالية برنامج قائم على الألعاب التربوية لتدريب الشريک على تنمية السلوک الإستقلالي للطفل الأصم الکفيف

Page 1-46

2

التفويض فى إدارة المنزل لدى الأمهات وعلاقتة بإکساب أطفالهن بعض مهارات إدارة الذات

Page 47-99

3

تحليل بعض القصص العالمية المترجمة وتأثيرها على الهوية الثقافية لأطفال ما قبل المدرسة

Page 100-163

4

دليل إرشادى للمعلمة لاستخدام استراتيجية سکامبر مع الأطفال المعاقين عقلياً ذوى القدرات الخاصة

Page 164-191

5

تحديد الاحتياجات التدريبية للمعلمين في روضات الدمج

Page 192-215

6

الضغوط النفسية لأمهات أطفال ذوي الإصابة الدماغية

Page 216-247

7

صورة الجسم لأطفال ذوي الإصابة الدماغية في ضوء بعض المتغيرات

Page 248-285

8

فاعلية بعض أفلام الرسوم المتحرکة في تنمية وعي الأطفال المعاقين عقليًا للوقاية من الإساءة الجنسية

Page 286-316

9

معايير مقترحة لتصميم برامج إلکترونية للتوعية الوقائية للأطفال المعاقين عقليًا

Page 317-341

10

صورة الجسم لدى طفل الروضة ذوي صعوبات التعلم

Page 342-437

11

مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 438-470

12

التربية الدولية کمدخل لترسيخ مبادئ السلام العالمي من أجل مستقبل أفضل لطفل الروضة

Page 471-495

13

متطلبات تنمية قيم التسامح لدي طفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الدولية

Page 496-524

14

المشکلات السلوکية لدى الأطفال المتلعثميـن

Page 525-548

15

مفهوم الذات لدي أمهات الأطفال المتلعثمين

Page 549-566

16

" واقع تعليم وتعلم المفاهيم الرياضية للأطفال المکفوفين "

Page 567-587

17

"برنامج قائم علي بعض فنون الأداء لزيادة التقبل العلاجي لدي الأطفال مرضي السرطان"

Page 588-613

18

فاعلية برنامج قائم على الألعاب الإلکترونية للتخفيف من حدة أعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحرکة لدى أطفال الروضة

Page 614-631

19

فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 632-652

20

برنامج أنشطة حرکية لتنمية الوعى الغذائي لدى الأطفال ذوى الاعاقة العقلية البسيطة

Page 653-686

21

برنامج أنشطة موسيقية لتنمية الوعى الغذائى لدى الأطفال ذوى الاعاقة العقلية البسيطة

Page 687-719

22

مفهوم الذات لدى أمهات أطفال الروضة المتلعثمين والعاديين

Page 720-751

23

السلوک المشکل لدى اطفال الروضة المتلعثمين

Page 752-795

24

أساليب المعاملة الوالدية المنطوية علي استخدام العنف الأسري ضد الأطفال في مرحلتي الطفولة المبکرة ( ماقبل المدرسة ) والطفولة المتأخرة

Page 796-815

25

فاعلية برنامج حماية ورعاية الطفل في تنمية السلوکيات الايجابية لأطفال دور الرعاية الاجتماعية.

Page 816-833

26

فاعلية مسرح الدمي في تنمية بعض مهارات التفکير الأخلاقي لدي طفل ما قبل المدرسة

Page 834-866

27

فاعلية اللوجودراما لخفض الاضطرابات السلوکية للأطفال الموهوبين

Page 867-891

28

إستخدام اللوجودراما لخفض الاضطرابات السلوکية للأطفال ذوى صعوبات التعلم

Page 892-916

29

برنامج قائم على الألعاب التعليمية الإلکترونية لتخفيف بعض المشکلات السلوکية للأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 917-960

30

برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية للأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 970-1006

31

فاعلية انشطة منتسوري في تحسين السلامة الجسدية لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية

Page 1007-1034

32

برنامج قائم على أنشطة منتسوري لخفض الاضطرابات الحسية اللمسية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية

Page 1035-1063

33

رؤية مستقبلية لتطوير أداء الطالبة المعلمة في مهارة العزف على آلات الفرق الإيقاعية

Page 1064-1078

34

برنامج لتنمية تذوق الموسيقي العربية لمعلمات رياض الأطفال

Page 1079-1097

35

برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية بعض مهارات التفکير لطفل الروضة

Page 1098-1120

36

برنامج قائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الروضة

Page 1121-1141

37

برنامج تدريبي مقترح قائم على بنک المعرفة المصري وبحوث الفعل لإحداث التنمية المهنية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال

Page 1142-1174

38

برنامج قائم على استخدام التعبير الفني کمدخل لإثراء مهارة التحدث لدى طفل الروضة

Page 1175-1201

39

تأثير الاغانى المعاصرة المقدمة فى الوسائط المرئية لإکساب بعض مفاهيم الانتماء والمواطنة لطفل الروضة "

Page 1202-1233

40

تحسين جودة الحياة لدى الأطفال المعاقين عقلياً من خلال القصة الحرکية الغنائية

Page 1234-1261

41

برنامج قائم على الکتب التفاعلية لتنمية الجوانب العقلية المعرفية لطفل الحضانة

Page 1262-1282

42

فاعلية کتب الأطفال ودورها في تنمية الثقافات المتعددة لدى طفل الروضة

Page 1284-1304