التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية
مشترک, . (2021). التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية. EKB Journal Management System, 49(4), 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.220904
ا م د. حميد محمود حميد&د. سليمان جمعه عوض مشترک. "التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية". EKB Journal Management System, 49, 4, 2021, 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.220904
مشترک, . (2021). 'التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.220904
مشترک, . التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 49(4): 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.220904