iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 49, Issue 4 - Serial Number 1, October 2021
1
بيئة تعلم سحابية وفقا لمستوى التمکيـن الرقمي وأثرها في تنمية مهارات التفکير التصميمي وإنتاج الفيديو التفاعلي في ظل جائحة کورونا لأعضاء هيئة التدريس
Page
1-151
أ.م. د/ إيمان زکى موسى محمد الشريف
View Article
|
PDF
5.73 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطى الخرائط الذهنية الإلکترونية (الکلية/ الجزئية) ومستوى کفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات (المرتفع/ المنخفض) وأثره فى تنمية التحصيل وخفض العبء المعرفى لطلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية
Page
0-0
ا م د. حميد محمود حميد&د. سليمان جمعه عوض مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين أنشطة التجريد بمستوييها (فعال، وشبه فعال) والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلکتروني وأثره فى تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاه نحو أنشطة التعلم الإلکتروني لطلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
443-464
د/ نشوى رفعت شحاته
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين توقيت الأسئلة البنائية ونمط التغذية الراجعة عبر منصات الفيديو الرقمي وأثرهما على إکساب مهارات تطوير الاحتبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
303-362
د/ حلمي مصطفى حلمي أبوموتة
View Article
|
View on SCiNiTO
5
درجة استخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل للتعليم المدمج في دعم العملية التعليمية خلال جائحة کورونا.
Page
363-399
د/ وضحى بنت شبيب العتيبي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
نمطا تقديم الدعم الإلکتروني (متزامن/غير متزامن) ببيئة التدريب المنتشر وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لتلاميذ المدرسة الإعدادية.
Page
401-488
د/ غادة عبد الحميد ود/هدى عبد العزيز على مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
7
برنامج إلکتروني تکيفي وفاعليته على تنمية بعض المهارات الحياتية الإلکترونية لذوي الاحتياجات الخاصة وخفض قلق المستقبل لآبائهم.
Page
489-529
د/ رؤيات أحمد حسانين محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
8
توافر المواطنة الرقمية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030
Page
531-557
أ/ شروق محمد سعيد ود/ إيمان حلمي علي عمر مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
9
التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم بالاکتشاف (الاستقرائي/ الاستنباطي) ومستويين للدعم (مفصل/ موجز) في بيئة التعلم المقلوب عبر الويب وأثره في تنمية التحصيل الابتکاري لمفاهيم الاتصال التعليمي ومهارات التفکير المستقبلي لدي طلاب الدبلوم العام.
Page
559-674
أ.م.د /أمل محمد فوزي عزام
View Article
|
View on SCiNiTO
10
تصميم بيئة تعلم مصغر نقال قائمة على الإنفوجرافيک المتحرک وکثافة مثيراته البصرية وأثر تفاعلها مع مستوى کفاءة الذاکرة العاملة على تنمية مهارات التنظيم الذاتي وکفاءة التعلم وبقاء أثره لدى طلاب علوم الحاسب.
Page
675-790
د/ حسن دياب علي غانم
View Article
|
View on SCiNiTO