العلاقـة بين الخداع التسويقى وتهكم العميل : دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية
عبد اللطيف, . (2020). العلاقـة بين الخداع التسويقى وتهكم العميل : دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 40(70), 235-280. doi: 10.21608/sjcf.2020.221754
محمد محمود عبد اللطيف. "العلاقـة بين الخداع التسويقى وتهكم العميل : دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 40, 70, 2020, 235-280. doi: 10.21608/sjcf.2020.221754
عبد اللطيف, . (2020). 'العلاقـة بين الخداع التسويقى وتهكم العميل : دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 40(70), pp. 235-280. doi: 10.21608/sjcf.2020.221754
عبد اللطيف, . العلاقـة بين الخداع التسويقى وتهكم العميل : دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 40(70): 235-280. doi: 10.21608/sjcf.2020.221754