فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات
حسن عبدالله, . (2021). فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات. EKB Journal Management System, 8(18), 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
سارة عبدالله حسن عبدالله. "فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات". EKB Journal Management System, 8, 18, 2021, 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
حسن عبدالله, . (2021). 'فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات', EKB Journal Management System, 8(18), pp. 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777
حسن عبدالله, . فاعلية أسلوب محطات التعلم متباينه المستويات على مستوى الاداء المهارى والمستوى الرقمى فى تعلم مسابقة الوثب الثلاثى للمبتدئات. EKB Journal Management System, 2021; 8(18): 80-103. doi: 10.21608/jsei.2021.221777