أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة
سعيد حسنين محمد, . (2021). أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2021(35), 282-319. doi: 10.21608/jkom.2021.222476
سالي سعيد حسنين محمد. "أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة". EKB Journal Management System, 2021, 35, 2021, 282-319. doi: 10.21608/jkom.2021.222476
سعيد حسنين محمد, . (2021). 'أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة', EKB Journal Management System, 2021(35), pp. 282-319. doi: 10.21608/jkom.2021.222476
سعيد حسنين محمد, . أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2021; 2021(35): 282-319. doi: 10.21608/jkom.2021.222476