EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 35, December 2021, Page 4-159  XML

1

المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا

Page 4-83
حسن علي قاسم

2

دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا

Page 84-133
هبه عاطف لبيب

3

التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية

Page 134-184
مرام أحمد محمد عبد النبي

4

العلاقة بين الاعتماد على المواقع الإلکترونية الصحية وأنماط السلوک الصحي لدى المرأة المصرية

Page 186-220
نجلاء محمد حامد حسن

5

الخطاب الإعلامي للمؤسسات الرسمية المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الشائعات خلال کورونا :فيس بوک نموذجًا

Page 222-280
سارة حمزة عبدالله السيسي

6

أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة

Page 282-319
سالي سعيد حسنين محمد

7

A Visual Framing Analysis of COVID-19 Pandemic outbreak in India on Washington Post, India Today, and BBC :Global Journalism in news photographs

Page 2-30
Ralla Mansour

8

Artificial intelligence as portrayed in International and Egyptian Drama: A psychological perspective

Page 32-81
Reham Salah

9

Social Media Visuals and Users’ Attitudes Towards COVID-19 Vaccines: A Cluster Analysis Study

Page 82-98
Nesrin N. El-Sherbini

10

Infodemic and Digital Literacy: The Role of Digital Literacy in Combating Misinformation of COVID-19 on Facebook

Page 100-131
Lama A. Bicher; Shrook A. Fathy

11

The Role of the Social Media in Raising the Level of Health Awareness among University Youth: Analytical Descriptive Study

Page 132-159
Maha El Tarabishi; Salwa Soliman Elguindy; Radwa Ahmed Manie

12

Ownership and management models of state-owned versus privately-owned Saudi news channels

Page 160-184
Tariq Alshadookhy

13

The Portrayal of Egyptian Women in TV and social media: Drama versus Reality

Page 186-216
Inas A.Hamid El-Khoreiby

14

اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا"

Page 320-366
عادل رفعت

15

تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية "

Page 368-396
غادة موسى ابراهيم صقر

16

من الشبکات التليفزيونية إلى الشبکات الاجتماعية: أنماط الوجود الافتراضي للقنوات المصرية الحکومية والخاصة على الفيسبوک

Page 398-455
خالد جمال عبده

17

القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت

Page 456-482
شيريهان حمدالله محمد حمدالله

18

الأمن السيــبـراني وعلاقته بالمضمون الإعلامي في ظل رؤيـــة مصر 2030

Page 484-514
نهي مجدي محمد السيد

19

دور موقع فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالأخبار حول الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية 2021

Page 516-569
هدير أحمد محمد طه

20

أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية

Page 570-618
أسماء مسعد عبدالمجيد

21

مستقبل الدبلوماسية الرقمية السعودية في ظل التحولات الدولية الراهنة مرکز التواصل الدولي أنموذجاً:دراسة کمية وَکيفية

Page 620-670
مرام بنت مساعد العصيمي