فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية
مصطفي, . (2021). فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 116(1), 607-697. doi: 10.21608/maed.2021.223291
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي. "فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 116, 1, 2021, 607-697. doi: 10.21608/maed.2021.223291
مصطفي, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 116(1), pp. 607-697. doi: 10.21608/maed.2021.223291
مصطفي, . فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 116(1): 607-697. doi: 10.21608/maed.2021.223291