iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 116, Issue 1, October 2021, Page 1-700
1
الآيات القرآنية الواردة في الحکم بغير ما أنزل الله وموقف المفسرين منها «منذ عصر الصحابة والتدوين إلى العصر الحديث»
Page
1-97
أحمد عبد السلام أبو الفضل
View Article
|
PDF
15.6 MB
|
View on SCiNiTO
2
جذور التفکيکية وامتدادها في قراءة الغذامي لنص حمزة شحاته" يا قلب مت ظمأ
Page
98-137
عايد سلامة عايد الشراري
View Article
|
PDF
5.84 MB
|
View on SCiNiTO
3
قضية مصير والدي النبي دراسة في ضوء الدعوة الإسلامية
Page
139-210
محمد محمد حسين المتولي
View Article
|
PDF
11.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
الدور الوسيط للدعم التنظيمي المدرک في العلاقة بين القيادة الأصيلة وسلوک المواطنة التنظيمية
Page
211-253
أحمد بن محمد الزائدي
View Article
|
PDF
644.41 K
|
View on SCiNiTO
5
واقع إدارة الأزمات بجامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية من وجهة نظر العمداء: أزمة جائحة کورونا أنموذجاً
Page
253-286
نورة بنت محمد الجمعة
View Article
|
PDF
5.07 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة تحليلية مقارنة لممارسات جامعات الشرکات بکل من ماليزيا والمملکة العربية السعودية
Page
287-348
هاني رزق عبد الجواد الألفي
View Article
|
PDF
9.16 MB
|
View on SCiNiTO
7
درجة وعي المعلمين بثقافة الاعتماد المدرسي في مدارس التعليم العام بمحافظة شقراء
Page
349-383
عدنان أحمد الورثان
View Article
|
PDF
5.28 MB
|
View on SCiNiTO
8
الدور التربوي للجامعة في مواجهة ظاهرة التنمر على طلابها: دراسة تحليلية
Page
385-438
عبير محمود محمد عشوش
View Article
|
PDF
7.95 MB
|
View on SCiNiTO
9
مهارات الحوار وعلاقتها باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لدى طالبات کلية التربية بالمزاحمية جامعة شقراء
Page
439-486
نورة بنت جازي بن ضعيان الحربي
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
10
توظيف أيديولوجية التربية العسکرية في مراحل التعليم قبل الجامعي بإسرائيل للفکر الديني الصهيوني - دراسة تحليلية من واقع أدب الکتاب المقدس
Page
487-527
نسرين محمود محمد رضوان
View Article
|
PDF
6.74 MB
|
View on SCiNiTO
11
دورُ إدَارَة المعْرِفَة في تحسينِ جودةِ الأَدَاء الأکاديميّ في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن؛ من وجهة نظر أعضاءِ هيئة التدريس
Page
573-605
الجوهرة بنت عبد الرحمن المنيع
View Article
|
PDF
4.89 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج قائم على معايير الدراسة الدولية (PIRLS) في تنمية مهارات القراءة لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي بالمملکة العربية السعودية
Page
607-697
ريحـاب محمـد العـبد مصطفي
View Article
|
PDF
12.99 MB
|
View on SCiNiTO
13
البنية العاملية والخصائص السيکومترية لمقياس الذکريات المبکرة للأمان والدفء متعدد الأبعاد لدى عينة من طلبة الثانوية العامة في مدينة جدة
Page
699-730
منى سعد بن فالح العمرى
View Article
|
PDF
3.65 MB
|
View on SCiNiTO
14
تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية)
Page
731-766
ماجد بن مدعج بن عائد المطيري
View Article
|
PDF
5.67 MB
|
View on SCiNiTO
15
أثرنمط الأنشطة الإلکترونية (فردية / تشارکية) في بيئة تدريب مصغر لتنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الأساسي
Page
767-807
حـسـن راضـى حـسـن مـحـمــد
View Article
|
PDF
5.83 MB
|
View on SCiNiTO
16
مستويات العجز المتعلم لدى طلبة السنة التاهيلية بجامعة أم القرى فرع القنفذة .
Page
809-827
موسى أحمد الشقيفي
View Article
|
PDF
3.05 MB
|
View on SCiNiTO
17
Parents’ Involvement in Distance Learning During the Covid-19 Pandemic in the South Region of Saudi Arabia
Page
1-29
Fatemah Abdullah , Alhazmi
View Article
|
PDF
654.17 K
|
View on SCiNiTO
18
توجهات أهداف الانجاز (2×3) کمنبئات بالسلوکيات الأکاديمية المرتبطة بالوقت لدى طلاب جامعة القصيم
Page
830-873
فتحي محمد محمود مصطفى
View Article
|
PDF
652.37 K
|
View on SCiNiTO
19
دور الإدارة المدرسية والقيادة الناجحة في رفع کفاءة المعلمين من خلال استخدام التکنولوجيا المعاصرة في ظل الظروف الاستثنائية وعلاقته بمستوى أداء المدراء
Page
522-570
د / رشا عبد الخالق محمد الزغبي
View Article
|
PDF
5.29 MB
|
View on SCiNiTO
20
فعالية برنامج تدريبي قائم على التخيل الموجه لتخفيف حدة التجول العقلي لدى طلاب السنة الأولى بجامعة بيشة أثناء جائحة کورونا
Page
829-869
مفلح دخيل ا لأکلبي; سطوحي سعد رحيم
View Article
|
PDF
942.47 K
|
View on SCiNiTO
21
أساليب المعاملة الوالدية المدركة وعلاقتها بالاكتئاب ومخاطر الانتحار لدي عينة من طلاب كلية التربية "دراسة تنبؤية"
Page
831-902
آيات فوزي الدميري
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO