تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية)
المطيري, . (2021). تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية). EKB Journal Management System, 116(1), 731-766. doi: 10.21608/maed.2021.223303
ماجد بن مدعج بن عائد المطيري. "تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية)". EKB Journal Management System, 116, 1, 2021, 731-766. doi: 10.21608/maed.2021.223303
المطيري, . (2021). 'تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية)', EKB Journal Management System, 116(1), pp. 731-766. doi: 10.21608/maed.2021.223303
المطيري, . تجارب معلمي الاضطرابات السلوکية والانفعالية مع التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحرکة (دراسة فينومينولوجية). EKB Journal Management System, 2021; 116(1): 731-766. doi: 10.21608/maed.2021.223303