الوعي المورفولوجي وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الإعدادية
عبد العال, ., صبري, ., لاشين, . (2021). الوعي المورفولوجي وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 27(9.1), 53-104. doi: 10.21608/jsu.2021.223519
محرم فؤاد عبد الحاکم عبد العال; إيمان محمد صبري; ثريا يوسف لاشين. "الوعي المورفولوجي وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 27, 9.1, 2021, 53-104. doi: 10.21608/jsu.2021.223519
عبد العال, ., صبري, ., لاشين, . (2021). 'الوعي المورفولوجي وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 27(9.1), pp. 53-104. doi: 10.21608/jsu.2021.223519
عبد العال, ., صبري, ., لاشين, . الوعي المورفولوجي وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 27(9.1): 53-104. doi: 10.21608/jsu.2021.223519