مهارات التعبير الکتابي في المرحلة الابتدائية کما يراها معلمو اللغة العربية: دراسة استکشافية لاشتقاق معايير للتّعرّف إلى الطلبة تحت خطر صعوبات التعبير الکتابي Written Expression Skills in Elementary Schools as Perceived by Arabic Language Teachers: An Expletory study to Drive Criteria to Identify students at risk for Written Expression Disabilities
الــدعــدي, ., الحسـانـي, . (2022). مهارات التعبير الکتابي في المرحلة الابتدائية کما يراها معلمو اللغة العربية: دراسة استکشافية لاشتقاق معايير للتّعرّف إلى الطلبة تحت خطر صعوبات التعبير الکتابي Written Expression Skills in Elementary Schools as Perceived by Arabic Language Teachers: An Expletory study to Drive Criteria to Identify students at risk for Written Expression Disabilities. EKB Journal Management System, 13(47.2), 149-191. doi: 10.21608/sero.2022.223894
وجــدان مــبروک الــدعــدي; ســامـر عبـد الحميـد الحسـانـي. "مهارات التعبير الکتابي في المرحلة الابتدائية کما يراها معلمو اللغة العربية: دراسة استکشافية لاشتقاق معايير للتّعرّف إلى الطلبة تحت خطر صعوبات التعبير الکتابي Written Expression Skills in Elementary Schools as Perceived by Arabic Language Teachers: An Expletory study to Drive Criteria to Identify students at risk for Written Expression Disabilities". EKB Journal Management System, 13, 47.2, 2022, 149-191. doi: 10.21608/sero.2022.223894
الــدعــدي, ., الحسـانـي, . (2022). 'مهارات التعبير الکتابي في المرحلة الابتدائية کما يراها معلمو اللغة العربية: دراسة استکشافية لاشتقاق معايير للتّعرّف إلى الطلبة تحت خطر صعوبات التعبير الکتابي Written Expression Skills in Elementary Schools as Perceived by Arabic Language Teachers: An Expletory study to Drive Criteria to Identify students at risk for Written Expression Disabilities', EKB Journal Management System, 13(47.2), pp. 149-191. doi: 10.21608/sero.2022.223894
الــدعــدي, ., الحسـانـي, . مهارات التعبير الکتابي في المرحلة الابتدائية کما يراها معلمو اللغة العربية: دراسة استکشافية لاشتقاق معايير للتّعرّف إلى الطلبة تحت خطر صعوبات التعبير الکتابي Written Expression Skills in Elementary Schools as Perceived by Arabic Language Teachers: An Expletory study to Drive Criteria to Identify students at risk for Written Expression Disabilities. EKB Journal Management System, 2022; 13(47.2): 149-191. doi: 10.21608/sero.2022.223894