مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية
أحمد, . (2021). مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية. EKB Journal Management System, 15(13), 214-399. doi: 10.21608/jfust.2022.100283.1478
محمد فتحي عبد الرحمن أحمد. "مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية". EKB Journal Management System, 15, 13, 2021, 214-399. doi: 10.21608/jfust.2022.100283.1478
أحمد, . (2021). 'مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية', EKB Journal Management System, 15(13), pp. 214-399. doi: 10.21608/jfust.2022.100283.1478
أحمد, . مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية. EKB Journal Management System, 2021; 15(13): 214-399. doi: 10.21608/jfust.2022.100283.1478