EKB Journal Management System

1.

دراسة مقارنة لإرشاد مديرين المدارس الجدد في انجلترا والولايات المتحدة الأمريکية وسنغافورة وإمکانية الإفادة منها في مصر

Pages 1-213
محمد أحمد عبدالعظيم

2.

مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية

Pages 214-399
محمد فتحي عبد الرحمن أحمد

3.

معوقات حماية الطفل المعنف في المدارس الابتدائية في مدينة الرياض

Pages 400-435
سالم بن سلاب القحطانى

4.

نمذجة العلاقات البنائية بين کل من الرفاهة النفسية والمواقف الحياتية الضاغطة وجودة الحياة الأکاديمية لدى طالبات جامعة طيبة في ظل جائحة کورونا

Pages 436-487
مارية الأحمدي

5.

برنامج تدريبي قائم على نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS، وتأثيره في تحسين النهوض الأکاديمي، والاستمتاع بالتعلم لدى المتعثرين دراسيًا بالمرحلة الثانوية

Pages 488-571
ابراهيم احمد محمد عبد الهادى

6.

نمذجة العلاقات السببية بين فعالية الذات البحثية والمثابرة الأکاديمية ودور تحمل الغموض الأکاديمي کمتغير وسيط لدى طالبات الماجستير بجامعة بيشة

Pages 572-637
أشرف عبد الفتاح عبد المغني محمد; أنيسة عبده دوکم; رانيا محمد محمد أحمد

7.

تطوير برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالدبلوم المهني في التربية في ضوء نموذج التحليل الاستراتيجي " سوات SWAT "

Pages 638-700
هدى هلالي

8.

The Effectiveness of Training Program in Improving some technical skills among A Sample of Educable Children with Intellectual Disability

Pages 701-738
حازم شوقي محمد محمد الطنطاوي; أحمد إمام حسب النبي متولي

9.

The Effect of E Service Learning on Developing Research Writing Skills and Teachers ‘Beliefs for English Section Students of General Diploma, Faculty of Education, Helwan University

Pages 739-794
منال السيد

10.

Reflective Reading Strategy Training through Google Classroom: A Way for Enhancing EFL Student Teachers' Analytic Writing and Reading Self-Regulation

Pages 795-827
کريمة محمد عبد العزيز محمد

11.

Développement de la compétence à résumer les textes auprès des étudiants de la section de français faculté de pédagogie à travers la classe inversée

Pages 828-861
رانيا محمد حامد اسماعيل