iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 13, December 2021, Page 1-861
1
دراسة مقارنة لإرشاد مديرين المدارس الجدد في انجلترا والولايات المتحدة الأمريکية وسنغافورة وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
1-213
محمد أحمد عبدالعظيم
View Article
|
PDF
42.38 MB
|
View on SCiNiTO
2
مجتمعات التعلم والممارسة الافتراضية مُدخلًا للتنمية المهنية لمديري ومعلمي مدارس (STEM) المصرية في ضوء الخبرة الأمريکية
Page
214-399
محمد فتحي عبد الرحمن أحمد
View Article
|
PDF
36.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
معوقات حماية الطفل المعنف في المدارس الابتدائية في مدينة الرياض
Page
400-435
سالم بن سلاب القحطانى
View Article
|
PDF
5.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمذجة العلاقات البنائية بين کل من الرفاهة النفسية والمواقف الحياتية الضاغطة وجودة الحياة الأکاديمية لدى طالبات جامعة طيبة في ظل جائحة کورونا
Page
436-487
مارية الأحمدي
View Article
|
PDF
9.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تدريبي قائم على نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS، وتأثيره في تحسين النهوض الأکاديمي، والاستمتاع بالتعلم لدى المتعثرين دراسيًا بالمرحلة الثانوية
Page
488-571
ابراهيم احمد محمد عبد الهادى
View Article
|
PDF
13.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمذجة العلاقات السببية بين فعالية الذات البحثية والمثابرة الأکاديمية ودور تحمل الغموض الأکاديمي کمتغير وسيط لدى طالبات الماجستير بجامعة بيشة
Page
572-637
أشرف عبد الفتاح عبد المغني محمد; أنيسة عبده دوکم; رانيا محمد محمد أحمد
View Article
|
PDF
10.25 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطوير برنامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالدبلوم المهني في التربية في ضوء نموذج التحليل الاستراتيجي " سوات SWAT "
Page
638-700
هدى هلالي
View Article
|
PDF
10.2 MB
|
View on SCiNiTO
8
The Effectiveness of Training Program in Improving some technical skills among A Sample of Educable Children with Intellectual Disability
Page
701-738
حازم شوقي محمد محمد الطنطاوي; أحمد إمام حسب النبي متولي
View Article
|
PDF
904.03 K
|
View on SCiNiTO
9
The Effect of E Service Learning on Developing Research Writing Skills and Teachers ‘Beliefs for English Section Students of General Diploma, Faculty of Education, Helwan University
Page
739-794
منال السيد
View Article
|
PDF
696.31 K
|
View on SCiNiTO
10
Reflective Reading Strategy Training through Google Classroom: A Way for Enhancing EFL Student Teachers' Analytic Writing and Reading Self-Regulation
Page
795-827
کريمة محمد عبد العزيز محمد
View Article
|
PDF
701.51 K
|
View on SCiNiTO
11
Développement de la compétence à résumer les textes auprès des étudiants de la section de français faculté de pédagogie à travers la classe inversée
Page
828-861
رانيا محمد حامد اسماعيل
View Article
|
PDF
776.98 K
|
View on SCiNiTO