فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS في تحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المتعسرين قرائيًّا
غنيم, . (2021). فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS في تحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المتعسرين قرائيًّا. EKB Journal Management System, 114(3), 1725-1760. doi: 10.21608/maed.2021.224091
هديل فؤاد المهدي البلاسي محمد غنيم. "فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS في تحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المتعسرين قرائيًّا". EKB Journal Management System, 114, 3, 2021, 1725-1760. doi: 10.21608/maed.2021.224091
غنيم, . (2021). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS في تحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المتعسرين قرائيًّا', EKB Journal Management System, 114(3), pp. 1725-1760. doi: 10.21608/maed.2021.224091
غنيم, . فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS في تحسين مهارات الوعي الفونولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المتعسرين قرائيًّا. EKB Journal Management System, 2021; 114(3): 1725-1760. doi: 10.21608/maed.2021.224091