استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا
النوافعة, . (2022). استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا. EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الأول), 73-115. doi: 10.21608/jcts.2022.225086
مخلد خلف النوافعة. "استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا". EKB Journal Management System, 2022, العدد 8 - الجزء الأول, 2022, 73-115. doi: 10.21608/jcts.2022.225086
النوافعة, . (2022). 'استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا', EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الأول), pp. 73-115. doi: 10.21608/jcts.2022.225086
النوافعة, . استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا. EKB Journal Management System, 2022; 2022(العدد 8 - الجزء الأول): 73-115. doi: 10.21608/jcts.2022.225086