فعالية برنامج معرفي سلوکي في خفض الشعور بالاغتراب النفسي لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإعدادية
فياض, . (2021). فعالية برنامج معرفي سلوکي في خفض الشعور بالاغتراب النفسي لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 115(3), 1391-1424. doi: 10.21608/maed.2021.225360
فاطمة أحمد القطب فياض. "فعالية برنامج معرفي سلوکي في خفض الشعور بالاغتراب النفسي لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 115, 3, 2021, 1391-1424. doi: 10.21608/maed.2021.225360
فياض, . (2021). 'فعالية برنامج معرفي سلوکي في خفض الشعور بالاغتراب النفسي لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 115(3), pp. 1391-1424. doi: 10.21608/maed.2021.225360
فياض, . فعالية برنامج معرفي سلوکي في خفض الشعور بالاغتراب النفسي لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 115(3): 1391-1424. doi: 10.21608/maed.2021.225360