فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
الأشقر, . (2021). فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 115(4), 1843-1878. doi: 10.21608/maed.2021.225373
مروة مسعد طلبة الأشقر. "فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 115, 4, 2021, 1843-1878. doi: 10.21608/maed.2021.225373
الأشقر, . (2021). 'فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 115(4), pp. 1843-1878. doi: 10.21608/maed.2021.225373
الأشقر, . فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 115(4): 1843-1878. doi: 10.21608/maed.2021.225373