iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 115, Issue 4, April 2021, Page 1719-2235
1
فعالية برنامج قائم علي نظرية المخططات العقلية في تنمية مهارات التفکير التخيلي والإدراک البصري المکاني في الفيزياء لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
1719-1770
محمد عبد المقصود محمد عبد المقصود خلف الله
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير مناهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية في ضوء تطبيقات الفيزياء الحيوية وفعاليتها في تنمية التفکير العلمي واتجاهات الطلاب نحوها
Page
1771-1812
محمود عاطف محمود حواس
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادي تکاملي لتنمية مهارات تنظيم الذات الأکاديمي لدي المضطربات سلوکياً من تلميذات المرحلة الإعدادية
Page
1813-1842
مديحة عبد الکريم محمود عقل
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1843-1878
مروة مسعد طلبة الأشقر
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
5
استراتيجية المحطات العلمية لتنمية تحصيل العلوم ومهارات التواصل واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1879-1912
مصطفى عفت أحمد مصطفى عبد النبي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
تنمية الموارد الذاتية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة (تصور مقترح)
Page
1913-1968
منصور بن باني الذکري العوفي
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
7
معوقات إعداد قيادات الصف الثاني في مکاتب التعليم للبنات في مدينة الرياض
Page
1969-2016
نجلاء بنت هزاع بن ماجد بن قرملة
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات تدويل التعليم بکليات التربية مدخل لتحقيق الاحترافية المهنية للمعلم
Page
2017-2038
نهى عيد نصر بحيرى
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
9
مشکلات الکتاب المدرسي للتعليم قبل الجامعى واقع ورؤية
Page
2039-2066
نورا مجدى فهمى باسيلى
View Article
|
PDF
938.33 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية الأنشطة الإثرائية في تنمية التفکير الابتکاري في مادة الفيزياء لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية
Page
2067-2118
نيرة محمود الدسوقي عبد الخالق
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج إرشادي تکاملي لتعديل التوقعات الوالدية المدرکة لدى المراهقين المبتسرين
Page
2119-2144
هاجر عادل عبدالرازق محمد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
12
الفروق في العلاقة بين أساليب الإدارة ومناخ الإبداع لدى مدراء رياض الأطفال الحکومية واللغات الرسمية
Page
2145-2172
هويدا إبراهيم عبد الله ابراهيم هجرس
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
13
تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية المهنية في ضوء التنمية المستدامة
Page
2173-2204
وليد سيد سالم محمد
View Article
|
PDF
1009.64 K
|
View on SCiNiTO
14
برنامج قائم علـى الأسلوبـية لـتنمية مهارات البلاغة النصية والأداء الکتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
2205-2235
ياسمين إسماعيل محمد حشمت
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
15
The Exacerbation of Resistance and Reverse Resistance in Ayad Akhtar’s Disgraced (2013)
Page
3-18
Eslam Abdel Fattah Abdo Ramadan Mohammed
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
16
Programme proposé basé sur l’apprentissage hybride en vue de remédier aux erreurs d'orthographe et développer l'attitude envers la langue française auprès d'étudiants du cycle secondaire
Page
19-52
Imane Abdel-Hadi Ahmed Abdel-Moniem
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
17
A Program Based on Drama Teaching Techniques to Improve Secondary Stage Students' Creative Writing Skills and Motivation
Page
53-76
Tamer Abdel-Aziz Abd Raboh Hassan
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
18
Using Pragmatic-Based Activities to Develop Preparatory Stage Students’ EFL Speaking Skills
Page
77-106
Reem Ibrahim Taha Mohamed Zalama
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
19
Using a SPOCs-Based Training Program to Develop ESP Instructors’ Language Skills and Self
Page
107-134
Sameh Tharwat Abdelhamid Hussein
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
20
The Impact of a Project-Based Blended Learning Program on Improving EFL Secondary Stage Al-Azhar Students' Productive Language Skills
Page
135-166
Wafaa Ahmed Mahmoud Mohammed
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
21
Using Synthetic Phonics Based Videos to Develop EFL Primary Stage Pupils' Literacy Skills
Page
167-188
Yasmine Mohammed AlBahnasawy
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
22
Using a Project-Based Blended Learning Program to Enhance EFL Secondary Stage Al-Azhar Students' Psychological Flow
Page
189-220
Wafaa Ahmed Mahmoud Mohammed
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO