EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 115, Issue 4, April 2021, Page 1719-2235  XML

1

فعالية برنامج قائم علي نظرية المخططات العقلية في تنمية مهارات التفکير التخيلي والإدراک البصري المکاني في الفيزياء لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 1719-1770
محمد عبد المقصود محمد عبد المقصود خلف الله

2

تطوير مناهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية في ضوء تطبيقات الفيزياء الحيوية وفعاليتها في تنمية التفکير العلمي واتجاهات الطلاب نحوها

Page 1771-1812
محمود عاطف محمود حواس

3

فعالية برنامج إرشادي تکاملي لتنمية مهارات تنظيم الذات الأکاديمي لدي المضطربات سلوکياً من تلميذات المرحلة الإعدادية

Page 1813-1842
مديحة عبد الکريم محمود عقل

4

فاعلية التدريس ببرنامج (RISK) في تنمية بعض مهارات الإستقصاء العلمى و الدافعية نحو تعلم العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1843-1878
مروة مسعد طلبة الأشقر

5

استراتيجية المحطات العلمية لتنمية تحصيل العلوم ومهارات التواصل واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1879-1912
مصطفى عفت أحمد مصطفى عبد النبي

6

تنمية الموارد الذاتية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة (تصور مقترح)

Page 1913-1968
منصور بن باني الذکري العوفي

7

معوقات إعداد قيادات الصف الثاني في مکاتب التعليم للبنات في مدينة الرياض

Page 1969-2016
نجلاء بنت هزاع بن ماجد بن قرملة

8

متطلبات تدويل التعليم بکليات التربية مدخل لتحقيق الاحترافية المهنية للمعلم

Page 2017-2038
نهى عيد نصر بحيرى

9

مشکلات الکتاب المدرسي للتعليم قبل الجامعى واقع ورؤية

Page 2039-2066
نورا مجدى فهمى باسيلى

10

فاعلية الأنشطة الإثرائية في تنمية التفکير الابتکاري في مادة الفيزياء لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية

Page 2067-2118
نيرة محمود الدسوقي عبد الخالق

11

فعالية برنامج إرشادي تکاملي لتعديل التوقعات الوالدية المدرکة لدى المراهقين المبتسرين

Page 2119-2144
هاجر عادل عبدالرازق محمد

12

الفروق في العلاقة بين أساليب الإدارة ومناخ الإبداع لدى مدراء رياض الأطفال الحکومية واللغات الرسمية

Page 2145-2172
هويدا إبراهيم عبد الله ابراهيم هجرس

13

تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية المهنية في ضوء التنمية المستدامة

Page 2173-2204
وليد سيد سالم محمد

14

برنامج قائم علـى الأسلوبـية لـتنمية مهارات البلاغة النصية والأداء الکتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 2205-2235
ياسمين إسماعيل محمد حشمت

15

The Exacerbation of Resistance and Reverse Resistance in Ayad Akhtar’s Disgraced (2013)

Page 3-18
Eslam Abdel Fattah Abdo Ramadan Mohammed

16

Programme proposé basé sur l’apprentissage hybride en vue de remédier aux erreurs d'orthographe et développer l'attitude envers la langue française auprès d'étudiants du cycle secondaire

Page 19-52
Imane Abdel-Hadi Ahmed Abdel-Moniem

17

A Program Based on Drama Teaching Techniques to Improve Secondary Stage Students' Creative Writing Skills and Motivation

Page 53-76
Tamer Abdel-Aziz Abd Raboh Hassan

18

Using Pragmatic-Based Activities to Develop Preparatory Stage Students’ EFL Speaking Skills

Page 77-106
Reem Ibrahim Taha Mohamed Zalama

19

Using a SPOCs-Based Training Program to Develop ESP Instructors’ Language Skills and Self

Page 107-134
Sameh Tharwat Abdelhamid Hussein

20

The Impact of a Project-Based Blended Learning Program on Improving EFL Secondary Stage Al-Azhar Students' Productive Language Skills

Page 135-166
Wafaa Ahmed Mahmoud Mohammed

21

Using Synthetic Phonics Based Videos to Develop EFL Primary Stage Pupils' Literacy Skills

Page 167-188
Yasmine Mohammed AlBahnasawy

22

Using a Project-Based Blended Learning Program to Enhance EFL Secondary Stage Al-Azhar Students' Psychological Flow

Page 189-220
Wafaa Ahmed Mahmoud Mohammed