دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2022). دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022(1), 363-399. doi: 10.21608/muja.2022.225455
. "دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2022, 1, 2022, 363-399. doi: 10.21608/muja.2022.225455
(2022). 'دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2022(1), pp. 363-399. doi: 10.21608/muja.2022.225455
دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(1): 363-399. doi: 10.21608/muja.2022.225455