EKB Journal Management System

1.

المقدمة

Pages 0-0

2.

فاعلية التدريس عبر منصة Google Meet الافتراضية باستخدام نموذجين قائمين على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي والتفکير القائم على الحکمة لدى الطلبة المعلمين

Pages 1-94

3.

ملامح تربية طفل ما قبل المدرسة ورعايته في کل من أستراليا والمملکة المتحدة و إمکانية الإفادة منها في مصر

Pages 95-177

4.

النزاهة الأکاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات النيوزيلندية، وإمکانية الإفادة منها في مصر

Pages 179-225

5.

الأنشطة التربوية الدامجة لأطفال الروضة نافذة الرياضيات ( نموذجاَ )

Pages 227-251

6.

فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 253-291

7.

فاعلية منصة إدمودو (Edmodo) التعليمية في تدريس موضوعات الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 293-339

8.

تنمية الثقافة الغذائية لأولياء الأمور بمرحلة الروضة بمحافظة المنوفية

Pages 341-361

9.

دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 363-399

10.

رؤية مقترحة لتحسين التعليم بجامعة المنوفية لمواکبة متطلبات سوق العمل المستقبلية

Pages 401-453

11.

فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية

Pages 455-487

12.

فعالية برنامج علاجي سلوکي جدلي لخفض الاکتئاب والعدوان لدى طالبات من ذوات اضطراب الشخصية الحدية

Pages 489-525

13.

التعهيد مدخلاً لتطوير إعداد طالب الاقتصاد المنزلي تحقيقاً لمتطلبات سوق العمل

Pages 572-363