EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 1 - Serial Number 2, March 2022  XML

1

المقدمة

Page 0-0

2

فاعلية التدريس عبر منصة Google Meet الافتراضية باستخدام نموذجين قائمين على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي والتفکير القائم على الحکمة لدى الطلبة المعلمين

Page 1-94

3

ملامح تربية طفل ما قبل المدرسة ورعايته في کل من أستراليا والمملکة المتحدة و إمکانية الإفادة منها في مصر

Page 95-177

4

النزاهة الأکاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات النيوزيلندية، وإمکانية الإفادة منها في مصر

Page 179-225

5

الأنشطة التربوية الدامجة لأطفال الروضة نافذة الرياضيات ( نموذجاَ )

Page 227-251

6

فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال

Page 253-291

7

فاعلية منصة إدمودو (Edmodo) التعليمية في تدريس موضوعات الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 293-339

8

تنمية الثقافة الغذائية لأولياء الأمور بمرحلة الروضة بمحافظة المنوفية

Page 341-361

9

دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 363-399

10

رؤية مقترحة لتحسين التعليم بجامعة المنوفية لمواکبة متطلبات سوق العمل المستقبلية

Page 401-453

11

فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية

Page 455-487

12

فعالية برنامج علاجي سلوکي جدلي لخفض الاکتئاب والعدوان لدى طالبات من ذوات اضطراب الشخصية الحدية

Page 489-525

13

التعهيد مدخلاً لتطوير إعداد طالب الاقتصاد المنزلي تحقيقاً لمتطلبات سوق العمل

Page 572-363