iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 1 - Serial Number 2, March 2022
1
المقدمة
Page
0-0
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية التدريس عبر منصة Google Meet الافتراضية باستخدام نموذجين قائمين على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي والتفکير القائم على الحکمة لدى الطلبة المعلمين
Page
1-94
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
3
ملامح تربية طفل ما قبل المدرسة ورعايته في کل من أستراليا والمملکة المتحدة و إمکانية الإفادة منها في مصر
Page
95-177
View Article
|
View on SCiNiTO
4
النزاهة الأکاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات النيوزيلندية، وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
179-225
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
5
الأنشطة التربوية الدامجة لأطفال الروضة نافذة الرياضيات ( نموذجاَ )
Page
227-251
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال
Page
253-291
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية منصة إدمودو (Edmodo) التعليمية في تدريس موضوعات الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
293-339
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
8
تنمية الثقافة الغذائية لأولياء الأمور بمرحلة الروضة بمحافظة المنوفية
Page
341-361
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
9
دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
363-399
View Article
|
PDF
961.77 K
|
View on SCiNiTO
10
رؤية مقترحة لتحسين التعليم بجامعة المنوفية لمواکبة متطلبات سوق العمل المستقبلية
Page
401-453
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية
Page
455-487
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
12
فعالية برنامج علاجي سلوکي جدلي لخفض الاکتئاب والعدوان لدى طالبات من ذوات اضطراب الشخصية الحدية
Page
489-525
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
13
التعهيد مدخلاً لتطوير إعداد طالب الاقتصاد المنزلي تحقيقاً لمتطلبات سوق العمل
Page
572-363
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO