iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
المقدمة
Pages
0-0
View Article
PDF
1.26 M
2.
فاعلية التدريس عبر منصة Google Meet الافتراضية باستخدام نموذجين قائمين على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي والتفکير القائم على الحکمة لدى الطلبة المعلمين
Pages
1-94
View Article
PDF
1.97 M
3.
ملامح تربية طفل ما قبل المدرسة ورعايته في کل من أستراليا والمملکة المتحدة و إمکانية الإفادة منها في مصر
Pages
95-177
View Article
4.
النزاهة الأکاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات النيوزيلندية، وإمکانية الإفادة منها في مصر
Pages
179-225
View Article
PDF
1.1 M
5.
الأنشطة التربوية الدامجة لأطفال الروضة نافذة الرياضيات ( نموذجاَ )
Pages
227-251
View Article
PDF
1.67 M
6.
فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال
Pages
253-291
View Article
PDF
1.13 M
7.
فاعلية منصة إدمودو (Edmodo) التعليمية في تدريس موضوعات الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
293-339
View Article
PDF
1.51 M
8.
تنمية الثقافة الغذائية لأولياء الأمور بمرحلة الروضة بمحافظة المنوفية
Pages
341-361
View Article
PDF
1.11 M
9.
دراسة لبعض العوامل المرتبطة بصعوبات التعلم في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
363-399
View Article
PDF
961.77 K
10.
رؤية مقترحة لتحسين التعليم بجامعة المنوفية لمواکبة متطلبات سوق العمل المستقبلية
Pages
401-453
View Article
PDF
1.14 M
11.
فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية
Pages
455-487
View Article
PDF
1.76 M
12.
فعالية برنامج علاجي سلوکي جدلي لخفض الاکتئاب والعدوان لدى طالبات من ذوات اضطراب الشخصية الحدية
Pages
489-525
View Article
PDF
1.76 M
13.
التعهيد مدخلاً لتطوير إعداد طالب الاقتصاد المنزلي تحقيقاً لمتطلبات سوق العمل
Pages
572-363
View Article
PDF
1.08 M