(2022). فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022(1), 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
. "فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2022, 1, 2022, 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
(2022). 'فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2022(1), pp. 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(1): 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458