فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية
(2022). فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022(1), 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
. "فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2022, 1, 2022, 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
(2022). 'فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2022(1), pp. 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(1): 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458