جهاد عصام محمود أحمد: فعالية استراتيجيَّة مقترحة قائمة على التعلم المتمرکز حول المشکلة لتدريس وحدة الکيمياء بمحتوى مناهج العلوم في تنمية مهارات الفهم العميق ودافعيَّة الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية
(2022). جهاد عصام محمود أحمد: فعالية استراتيجيَّة مقترحة قائمة على التعلم المتمرکز حول المشکلة لتدريس وحدة الکيمياء بمحتوى مناهج العلوم في تنمية مهارات الفهم العميق ودافعيَّة الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 3(21), 32-51. doi: 10.21608/jsep.2022.225864
. "جهاد عصام محمود أحمد: فعالية استراتيجيَّة مقترحة قائمة على التعلم المتمرکز حول المشکلة لتدريس وحدة الکيمياء بمحتوى مناهج العلوم في تنمية مهارات الفهم العميق ودافعيَّة الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 3, 21, 2022, 32-51. doi: 10.21608/jsep.2022.225864
(2022). 'جهاد عصام محمود أحمد: فعالية استراتيجيَّة مقترحة قائمة على التعلم المتمرکز حول المشکلة لتدريس وحدة الکيمياء بمحتوى مناهج العلوم في تنمية مهارات الفهم العميق ودافعيَّة الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 3(21), pp. 32-51. doi: 10.21608/jsep.2022.225864
جهاد عصام محمود أحمد: فعالية استراتيجيَّة مقترحة قائمة على التعلم المتمرکز حول المشکلة لتدريس وحدة الکيمياء بمحتوى مناهج العلوم في تنمية مهارات الفهم العميق ودافعيَّة الإنجاز لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 3(21): 32-51. doi: 10.21608/jsep.2022.225864