فاعلية استخدام إستراتيجيات المخططات العقلية في تنمية مهارات الاستماع وخفض القلق اللُغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية
دياب أبو زيد عبدالله, . (2021). فاعلية استخدام إستراتيجيات المخططات العقلية في تنمية مهارات الاستماع وخفض القلق اللُغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 32(125), 473-554. doi: 10.21608/jfeb.2021.226124
مروة دياب أبو زيد عبدالله. "فاعلية استخدام إستراتيجيات المخططات العقلية في تنمية مهارات الاستماع وخفض القلق اللُغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 32, 125, 2021, 473-554. doi: 10.21608/jfeb.2021.226124
دياب أبو زيد عبدالله, . (2021). 'فاعلية استخدام إستراتيجيات المخططات العقلية في تنمية مهارات الاستماع وخفض القلق اللُغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 32(125), pp. 473-554. doi: 10.21608/jfeb.2021.226124
دياب أبو زيد عبدالله, . فاعلية استخدام إستراتيجيات المخططات العقلية في تنمية مهارات الاستماع وخفض القلق اللُغوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2021; 32(125): 473-554. doi: 10.21608/jfeb.2021.226124