دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها
صالح, . (2021). دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها. EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)), 1725-1779. doi: 10.21608/ejsc.2021.226126
أسماء عزالدين خالد صالح. "دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها". EKB Journal Management System, 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), 2021, 1725-1779. doi: 10.21608/ejsc.2021.226126
صالح, . (2021). 'دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها', EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)), pp. 1725-1779. doi: 10.21608/ejsc.2021.226126
صالح, . دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)): 1725-1779. doi: 10.21608/ejsc.2021.226126