EKB Journal Management System

1.

دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها

Pages 1725-1779
أسماء عزالدين خالد صالح

2.

استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة القضايا التنظيمية :

Pages 1781-1833
إقبال سامي أحمد; نسمة سمير أبو حصيرة; ريم أحمد عادل

3.

واقع التدريب الصحفي للصحفيين الأردنيين في ظل الصحافة الرقمية

Pages 1835-1855
إلهام أحمد البرصان

4.

فاعلية حملات التسويق الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية

Pages 1857-1883
آيات صلاح نورالدين

5.

توظيف الإعلام التنموي الرقمي في المساهمة الفعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

Pages 1885-1920
آية أحمد محمد عبد الجواد عياد

6.

تعرض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات المضللة حول الفيروس التاجي کورونا في ظل أزمة وباء المعلومات

Pages 1921-1963
آيه يحيى محمد إبراهيم

7.

استخدامات الشباب الکويتي المقيم بمصر للمواقع الإلکترونية الکويتية والإشباعات المتحققة منها

Pages 1965-2012
برکات دويح وقيان الشمري

8.

الصفحات الرسمية للمنظمات والهيئات الرسمية على فيسبوک والتوعية الصحية بفيروس کورونا

Pages 2013-2042
دنيا طارق عبد الوهاب محمد

9.

معالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية باستخدام المواد الجرافيکية (الرسوم المتحرکة) عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإدراک الشباب لتلک القضايا

Pages 2043-2066
رانيا عبد الحى إبراهيم النحاس; ياسمين عادل محمد محمود

10.

العوامل المؤثرة على مستقبل الصحف الورقية فى العصر الرقمى:

Pages 2067-2097
رانيا على محمود سالم

11.

اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو مصداقية المضامين الصحية على التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي

Pages 2099-2126
سارة طارق أحمد أمين

12.

مصداقية القنوات الفضائية الإخبارية العربية فى تغطية أحداث العنف والإرهاب على المستوى المحلى والدولى:

Pages 2127-2156
سمر يسرى جابر عبد الله

13.

دور الإعلام الرياضي في القضاء على التعصب في عصر العولمة

Pages 2157-2177
علاء مرتضى

14.

تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market

Pages 2179-2216
معتز محمد نبيل حلمى مصطفى محمود

15.

دور برامج الرأي التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو قضايا الرأي العام

Pages 2217-2267
هبه محمد السيد حمزة

16.

التنظيم القانوني للإعلام الرقمي في الأردن وأثره في العمل الصحفي:

Pages 2269-2293
يوسف عوض أحمد المشاقبة

17.

صفحات الشخصيات الإعلامية کمصادر إخبارية بديله للإعلام التقليدي :

Pages 2295-2318
ياسر عبدالله طبت

18.

نحو استراتيجية اتصالية رقمية مقترحة لتبني مدخل الحکومة المفتوحة جائحة کورونا نموذجا

Pages 2319-2380
هبه الله بهجت السمرى; خالد أحمد عبد الجواد; ايناس عبد الحميد الخريبي; نسرين حسام الدين; وفاء صلاح عبد الرحمن; محمد عبد الحميد أحمد; جورج لطيف زکي سيدهم; سلمى إبراهيم شاهين; مرفت عبد الحميد على; نجوى ابراهيم جمعه

19.

إشکالية العلاقة بين الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي

Pages 2381-2394
مبارک بن واصل الحازمي

20.

Media literacy and Civic Engagement among University Students

Pages 1-32
إيهاب حمدى جمعة; بسنت محمد عطية

21.

College of Language and Communication – Media Department (Alexandria).The Effects of E-Learning on students’ Academic Achievement

Pages 33-57
ياسمينا علاء; رولا خالد; جومانا اسلام محمد; داليا عثمان

22.

PRIVACY MANAGEMENT PRACTICES ON FACEBOOK”FACTORS AFFECTING DISCLOSURE OF PRIVATE INFORMATION AND USE OF PRIVACY SETTINGS”

Pages 59-96
شيري عصام حناي

23.

The impact of the excessive use of the violent video games on children behaviour

Pages 97-119
مها الطرابيشي; سمر جلال

24.

Application of traditional theories in the age of cyber communication:

Pages 121-140
مها الطرابشي; ماري حبيب

25.

Uses of Science Popularization Videos on Social Media and their Effects on Involvement in Science Learning Activities

Pages 141-183
ندى ايهاب ابراهيم محمد