EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع) - Serial Number 77, October 2021  XML

1

دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها

Page 1725-1779
أسماء عزالدين خالد صالح

2

استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة القضايا التنظيمية :

Page 1781-1833
إقبال سامي أحمد; نسمة سمير أبو حصيرة; ريم أحمد عادل

3

واقع التدريب الصحفي للصحفيين الأردنيين في ظل الصحافة الرقمية

Page 1835-1855
إلهام أحمد البرصان

4

فاعلية حملات التسويق الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية

Page 1857-1883
آيات صلاح نورالدين

5

توظيف الإعلام التنموي الرقمي في المساهمة الفعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

Page 1885-1920
آية أحمد محمد عبد الجواد عياد

6

تعرض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات المضللة حول الفيروس التاجي کورونا في ظل أزمة وباء المعلومات

Page 1921-1963
آيه يحيى محمد إبراهيم

7

استخدامات الشباب الکويتي المقيم بمصر للمواقع الإلکترونية الکويتية والإشباعات المتحققة منها

Page 1965-2012
برکات دويح وقيان الشمري

8

الصفحات الرسمية للمنظمات والهيئات الرسمية على فيسبوک والتوعية الصحية بفيروس کورونا

Page 2013-2042
دنيا طارق عبد الوهاب محمد

9

معالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية باستخدام المواد الجرافيکية (الرسوم المتحرکة) عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإدراک الشباب لتلک القضايا

Page 2043-2066
رانيا عبد الحى إبراهيم النحاس; ياسمين عادل محمد محمود

10

العوامل المؤثرة على مستقبل الصحف الورقية فى العصر الرقمى:

Page 2067-2097
رانيا على محمود سالم

11

اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو مصداقية المضامين الصحية على التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي

Page 2099-2126
سارة طارق أحمد أمين

12

مصداقية القنوات الفضائية الإخبارية العربية فى تغطية أحداث العنف والإرهاب على المستوى المحلى والدولى:

Page 2127-2156
سمر يسرى جابر عبد الله

13

دور الإعلام الرياضي في القضاء على التعصب في عصر العولمة

Page 2157-2177
علاء مرتضى

14

تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market

Page 2179-2216
معتز محمد نبيل حلمى مصطفى محمود

15

دور برامج الرأي التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو قضايا الرأي العام

Page 2217-2267
هبه محمد السيد حمزة

16

التنظيم القانوني للإعلام الرقمي في الأردن وأثره في العمل الصحفي:

Page 2269-2293
يوسف عوض أحمد المشاقبة

17

صفحات الشخصيات الإعلامية کمصادر إخبارية بديله للإعلام التقليدي :

Page 2295-2318
ياسر عبدالله طبت

18

نحو استراتيجية اتصالية رقمية مقترحة لتبني مدخل الحکومة المفتوحة جائحة کورونا نموذجا

Page 2319-2380
هبه الله بهجت السمرى; خالد أحمد عبد الجواد; ايناس عبد الحميد الخريبي; نسرين حسام الدين; وفاء صلاح عبد الرحمن; محمد عبد الحميد أحمد; جورج لطيف زکي سيدهم; سلمى إبراهيم شاهين; مرفت عبد الحميد على; نجوى ابراهيم جمعه

19

إشکالية العلاقة بين الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي

Page 2381-2394
مبارک بن واصل الحازمي

20

Media literacy and Civic Engagement among University Students

Page 1-32
إيهاب حمدى جمعة; بسنت محمد عطية

21

College of Language and Communication – Media Department (Alexandria).The Effects of E-Learning on students’ Academic Achievement

Page 33-57
ياسمينا علاء; رولا خالد; جومانا اسلام محمد; داليا عثمان

22

PRIVACY MANAGEMENT PRACTICES ON FACEBOOK”FACTORS AFFECTING DISCLOSURE OF PRIVATE INFORMATION AND USE OF PRIVACY SETTINGS”

Page 59-96
شيري عصام حناي

23

The impact of the excessive use of the violent video games on children behaviour

Page 97-119
مها الطرابيشي; سمر جلال

24

Application of traditional theories in the age of cyber communication:

Page 121-140
مها الطرابشي; ماري حبيب

25

Uses of Science Popularization Videos on Social Media and their Effects on Involvement in Science Learning Activities

Page 141-183
ندى ايهاب ابراهيم محمد