تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market
محمود, . (2021). تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market. EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)), 2179-2216. doi: 10.21608/ejsc.2021.226307
معتز محمد نبيل حلمى مصطفى محمود. "تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market". EKB Journal Management System, 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), 2021, 2179-2216. doi: 10.21608/ejsc.2021.226307
محمود, . (2021). 'تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market', EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)), pp. 2179-2216. doi: 10.21608/ejsc.2021.226307
محمود, . تقييم فاعلية تصميم الإعلان الرقمي لتطبيقات الهواتف الذکية المحمولة في جذب انتباه الجمهور المستهدف في الأسواق المتخصصة Niche Market. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 (الجزء الثالث المجلد الرابع)): 2179-2216. doi: 10.21608/ejsc.2021.226307