الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.
خليل, . (2022). الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.. EKB Journal Management System, 44(2), 362-423. doi: 10.21608/zcom.2022.121874.1120
عصام عبدالهادي علي خليل. "الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.". EKB Journal Management System, 44, 2, 2022, 362-423. doi: 10.21608/zcom.2022.121874.1120
خليل, . (2022). 'الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 362-423. doi: 10.21608/zcom.2022.121874.1120
خليل, . الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.. EKB Journal Management System, 2022; 44(2): 362-423. doi: 10.21608/zcom.2022.121874.1120