فاعلية التوليف بين استراتيجيات مفاتيح المفکرين وتطبيقات نظرية العقول الخمسة في تدريس الاقتصاد المنزلى لتحسين اليقظة العقلية وتنمية الفهم العميق لتلاميذ المرحلة الابتدائية
السيد سعد, . (2022). فاعلية التوليف بين استراتيجيات مفاتيح المفکرين وتطبيقات نظرية العقول الخمسة في تدريس الاقتصاد المنزلى لتحسين اليقظة العقلية وتنمية الفهم العميق لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 8(43), 243-317. doi: 10.21608/jedu.2022.128251.1624
نهى يوسف السيد سعد. "فاعلية التوليف بين استراتيجيات مفاتيح المفکرين وتطبيقات نظرية العقول الخمسة في تدريس الاقتصاد المنزلى لتحسين اليقظة العقلية وتنمية الفهم العميق لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 8, 43, 2022, 243-317. doi: 10.21608/jedu.2022.128251.1624
السيد سعد, . (2022). 'فاعلية التوليف بين استراتيجيات مفاتيح المفکرين وتطبيقات نظرية العقول الخمسة في تدريس الاقتصاد المنزلى لتحسين اليقظة العقلية وتنمية الفهم العميق لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 8(43), pp. 243-317. doi: 10.21608/jedu.2022.128251.1624
السيد سعد, . فاعلية التوليف بين استراتيجيات مفاتيح المفکرين وتطبيقات نظرية العقول الخمسة في تدريس الاقتصاد المنزلى لتحسين اليقظة العقلية وتنمية الفهم العميق لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 8(43): 243-317. doi: 10.21608/jedu.2022.128251.1624