التحول الرقمى وتأثيره على تعزيز الميزة التنافسية للخدمات المصرفية من وجهة نظر مسئولى خدمة العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوک بجنوب الصعيد
کامل محمدين کامل علام, . (2022). التحول الرقمى وتأثيره على تعزيز الميزة التنافسية للخدمات المصرفية من وجهة نظر مسئولى خدمة العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوک بجنوب الصعيد. EKB Journal Management System, 52(1), 159-220. doi: 10.21608/jsec.2022.226811
وليد کامل محمدين کامل علام. "التحول الرقمى وتأثيره على تعزيز الميزة التنافسية للخدمات المصرفية من وجهة نظر مسئولى خدمة العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوک بجنوب الصعيد". EKB Journal Management System, 52, 1, 2022, 159-220. doi: 10.21608/jsec.2022.226811
کامل محمدين کامل علام, . (2022). 'التحول الرقمى وتأثيره على تعزيز الميزة التنافسية للخدمات المصرفية من وجهة نظر مسئولى خدمة العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوک بجنوب الصعيد', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 159-220. doi: 10.21608/jsec.2022.226811
کامل محمدين کامل علام, . التحول الرقمى وتأثيره على تعزيز الميزة التنافسية للخدمات المصرفية من وجهة نظر مسئولى خدمة العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوک بجنوب الصعيد. EKB Journal Management System, 2022; 52(1): 159-220. doi: 10.21608/jsec.2022.226811