أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية
العباسى, . (2022). أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 59(1), 137-182. doi: 10.21608/acj.2022.227030
إيناس محمد العباسى. "أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 59, 1, 2022, 137-182. doi: 10.21608/acj.2022.227030
العباسى, . (2022). 'أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 59(1), pp. 137-182. doi: 10.21608/acj.2022.227030
العباسى, . أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2022; 59(1): 137-182. doi: 10.21608/acj.2022.227030