iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 59, Issue 1, January 2022, Page 1-399
1
أثر السمعة التنظيمية في بناء الميزة التنافسية للمنظمات العامة "بالتطبيق على الشرکة المصرية للاتصالات"
Page
1-52
محمد السيد أبو الفتوح
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التأثيرات التفاعلية بين العلامة التجارية لصاحب العمل وجودة العلاقة التبادلية بين القائد والمرؤوس على الرسوخ الوظيفي للعاملين في البنوک التجارية بمحافظة الدقهلية
Page
53-95
خالد محمود فهمي عياد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
3
الدور الوسيط للدافعية الذاتية في العلاقة بين القيادة الأخلاقية والشغف بالعمل
Page
97-135
فيصل بن علي الشهري; مرفت محمد السعيد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية
Page
137-182
إيناس محمد العباسى
View Article
|
View on SCiNiTO
5
دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)
Page
183-204
عبدالوهاب صالح الوهاشي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
المحددات الاقتصادية لجذب السياحة الدولية إلى مصر (خلال الفترة من 1995- 2019)
Page
205-235
مسعد محمد الغايش
View Article
|
View on SCiNiTO
7
آليات تعزيز دور القطاع الزراعي لخدمة أغراض التنمية الاقتصادية في مصر
Page
237-276
محمد عثمان عبد الواحد
View Article
|
View on SCiNiTO
8
إمکانيات تفعيل دور المحميات الطبيعية فى مصر کآلية لتنمية السياحة البيئية المستدامة
Page
277-343
إيمان حسن سوسه
View Article
|
View on SCiNiTO
9
استخدام المؤشرات الفنية في تقييم سياسات إعادة التأمين بالتطبيق على قطاع تأمينات الممتلکات والمسئولية بسوق التأمين المصري
Page
345-369
محمد أحمد أبو زيد
View Article
|
View on SCiNiTO
10
دور رأس المال الفکري في تنمية جدارات ريادة الاعمال دراسة حالة طلاب جامعة الملک خالد
Page
371-399
رانيه محمد زياده
View Article
|
View on SCiNiTO