EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 59, Issue 1, January 2022, Page 1-399  XML

1

أثر السمعة التنظيمية في بناء الميزة التنافسية للمنظمات العامة "بالتطبيق على الشرکة المصرية للاتصالات"

Page 1-52
محمد السيد أبو الفتوح

2

التأثيرات التفاعلية بين العلامة التجارية لصاحب العمل وجودة العلاقة التبادلية بين القائد والمرؤوس على الرسوخ الوظيفي للعاملين في البنوک التجارية بمحافظة الدقهلية

Page 53-95
خالد محمود فهمي عياد

3

الدور الوسيط للدافعية الذاتية في العلاقة بين القيادة الأخلاقية والشغف بالعمل

Page 97-135
فيصل بن علي الشهري; مرفت محمد السعيد

4

أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية

Page 137-182
إيناس محمد العباسى

5

دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)

Page 183-204
عبدالوهاب صالح الوهاشي

6

المحددات الاقتصادية لجذب السياحة الدولية إلى مصر (خلال الفترة من 1995- 2019)

Page 205-235
مسعد محمد الغايش

7

آليات تعزيز دور القطاع الزراعي لخدمة أغراض التنمية الاقتصادية في مصر

Page 237-276
محمد عثمان عبد الواحد

8

إمکانيات تفعيل دور المحميات الطبيعية فى مصر کآلية لتنمية السياحة البيئية المستدامة

Page 277-343
إيمان حسن سوسه

9

استخدام المؤشرات الفنية في تقييم سياسات إعادة التأمين بالتطبيق على قطاع تأمينات الممتلکات والمسئولية بسوق التأمين المصري

Page 345-369
محمد أحمد أبو زيد

10

دور رأس المال الفکري في تنمية جدارات ريادة الاعمال دراسة حالة طلاب جامعة الملک خالد

Page 371-399
رانيه محمد زياده