EKB Journal Management System

1.

أثر السمعة التنظيمية في بناء الميزة التنافسية للمنظمات العامة "بالتطبيق على الشرکة المصرية للاتصالات"

Pages 1-52
محمد السيد أبو الفتوح

2.

التأثيرات التفاعلية بين العلامة التجارية لصاحب العمل وجودة العلاقة التبادلية بين القائد والمرؤوس على الرسوخ الوظيفي للعاملين في البنوک التجارية بمحافظة الدقهلية

Pages 53-95
خالد محمود فهمي عياد

3.

الدور الوسيط للدافعية الذاتية في العلاقة بين القيادة الأخلاقية والشغف بالعمل

Pages 97-135
فيصل بن علي الشهري; مرفت محمد السعيد

4.

أثر إستخدام أبعاد التلعيب على الولاء للعلامة التجارية: تحليل الدور الوسيط للإرتباط والقيمة التحويلية للعميل – دراسة تطبيقية

Pages 137-182
إيناس محمد العباسى

5.

دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)

Pages 183-204
عبدالوهاب صالح الوهاشي

6.

المحددات الاقتصادية لجذب السياحة الدولية إلى مصر (خلال الفترة من 1995- 2019)

Pages 205-235
مسعد محمد الغايش

7.

آليات تعزيز دور القطاع الزراعي لخدمة أغراض التنمية الاقتصادية في مصر

Pages 237-276
محمد عثمان عبد الواحد

8.

إمکانيات تفعيل دور المحميات الطبيعية فى مصر کآلية لتنمية السياحة البيئية المستدامة

Pages 277-343
إيمان حسن سوسه

9.

استخدام المؤشرات الفنية في تقييم سياسات إعادة التأمين بالتطبيق على قطاع تأمينات الممتلکات والمسئولية بسوق التأمين المصري

Pages 345-369
محمد أحمد أبو زيد

10.

دور رأس المال الفکري في تنمية جدارات ريادة الاعمال دراسة حالة طلاب جامعة الملک خالد

Pages 371-399
رانيه محمد زياده