دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)
الوهاشي, . (2022). دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية). EKB Journal Management System, 59(1), 183-204. doi: 10.21608/acj.2022.227034
عبدالوهاب صالح الوهاشي. "دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)". EKB Journal Management System, 59, 1, 2022, 183-204. doi: 10.21608/acj.2022.227034
الوهاشي, . (2022). 'دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية)', EKB Journal Management System, 59(1), pp. 183-204. doi: 10.21608/acj.2022.227034
الوهاشي, . دور أبعاد التسويق الريادي في تعزيز الريادة الإستراتيجية (دراسة ميدانية على کليات عنيزة الأهلية بالمملکة العربية السعودية). EKB Journal Management System, 2022; 59(1): 183-204. doi: 10.21608/acj.2022.227034