فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم
عبدالقادر, ., يوسف, . (2015). فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 7(20), 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401
أبو ضيف مختار محمود عبدالقادر; شحاتة احمد السمان يوسف. "فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم". EKB Journal Management System, 7, 20, 2015, 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401
عبدالقادر, ., يوسف, . (2015). 'فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم', EKB Journal Management System, 7(20), pp. 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401
عبدالقادر, ., يوسف, . فاعلية برنامج إثرائي مدعوم ببعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الأداء اللغوي والتفاعل اللفظي لدى المرحلة الاعدادية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 7(20): 123-180. doi: 10.21608/sjsw.2015.227401