تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .
سعد محمدى, . (2020). تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 30(6), 3-114. doi: 10.21608/tesr.2020.227404
ايهاب سعد محمدى. "تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .". EKB Journal Management System, 30, 6, 2020, 3-114. doi: 10.21608/tesr.2020.227404
سعد محمدى, . (2020). 'تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .', EKB Journal Management System, 30(6), pp. 3-114. doi: 10.21608/tesr.2020.227404
سعد محمدى, . تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 2020; 30(6): 3-114. doi: 10.21608/tesr.2020.227404