iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 6 - Serial Number 2, June 2020
1
تفاعل مجالات الرؤية المقيدة (واسع – متوسط – ضيق) في بيئات الواقع الافتراضي وأسلوب التعلم (حسي -حدسي) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي وتحسين الذاکرة العاملة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .
Page
3-114
ايهاب سعد محمدى
View Article
|
PDF
3.57 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطي التغذية الراجعة التصحيحية (الصريحة، الضمنية) وتوقيتي تقديمها (الفورية، المرجأة) في الاختبارات البنائية الإلکترونية وأثرها على تنمية مهارات تطبيقات جوجل التعليمية وخفض قلق الاختبار الإلکتروني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .
Page
115-229
أحمد محمد مختار الجندى
View Article
|
PDF
3.19 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (علامة الصورة/علامة الاستجابة السريعة) ووجهتي الضبط (داخلي/ خارجي) في تنمية مهارات توظيف التطبيقات السحابية بمراکز البيانات الافتراضية لطلاب الدراسات العليا.
Page
231-341
زينب حسن حسن الشربينى
View Article
|
PDF
3.56 MB
|
View on SCiNiTO