مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات"
حسن ظافر العمري, . (2022). مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات". EKB Journal Management System, 86(2), 67-100. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121035.1168
زهور حسن ظافر العمري. "مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات"". EKB Journal Management System, 86, 2, 2022, 67-100. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121035.1168
حسن ظافر العمري, . (2022). 'مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات"', EKB Journal Management System, 86(2), pp. 67-100. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121035.1168
حسن ظافر العمري, . مدى استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في مدارس تعليم النماص من وجهة نظر المعلمات". EKB Journal Management System, 2022; 86(2): 67-100. doi: 10.21608/mkmgt.2022.121035.1168