الکفايات اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتدريس للتلاميذ ضعاف القراءة واتجاهاتهم نحو استخدام العيادات القرائية الرقمية بالمرحلة الابتدائية
نشأت عبدالرازق عبداللاه, . (2022). الکفايات اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتدريس للتلاميذ ضعاف القراءة واتجاهاتهم نحو استخدام العيادات القرائية الرقمية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 96(96), 503-560. doi: 10.21608/edusohag.2022.228167
ميمي نشأت عبدالرازق عبداللاه. "الکفايات اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتدريس للتلاميذ ضعاف القراءة واتجاهاتهم نحو استخدام العيادات القرائية الرقمية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 503-560. doi: 10.21608/edusohag.2022.228167
نشأت عبدالرازق عبداللاه, . (2022). 'الکفايات اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتدريس للتلاميذ ضعاف القراءة واتجاهاتهم نحو استخدام العيادات القرائية الرقمية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 503-560. doi: 10.21608/edusohag.2022.228167
نشأت عبدالرازق عبداللاه, . الکفايات اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتدريس للتلاميذ ضعاف القراءة واتجاهاتهم نحو استخدام العيادات القرائية الرقمية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 503-560. doi: 10.21608/edusohag.2022.228167