استخدام بيئة التعلم المنظم ذاتيا SOLEفى تنمية مهارات الإستقصاء العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
محمد, . (2018). استخدام بيئة التعلم المنظم ذاتيا SOLEفى تنمية مهارات الإستقصاء العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), 189-212. doi: 10.21608/jsre.2018.22821
غادة عبد الحفيظ جودة محمد. "استخدام بيئة التعلم المنظم ذاتيا SOLEفى تنمية مهارات الإستقصاء العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس, 2018, 189-212. doi: 10.21608/jsre.2018.22821
محمد, . (2018). 'استخدام بيئة التعلم المنظم ذاتيا SOLEفى تنمية مهارات الإستقصاء العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), pp. 189-212. doi: 10.21608/jsre.2018.22821
محمد, . استخدام بيئة التعلم المنظم ذاتيا SOLEفى تنمية مهارات الإستقصاء العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس): 189-212. doi: 10.21608/jsre.2018.22821