أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
عبدالفتاح, . (2017). أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 9(24), 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
شرين شحاتة عبدالفتاح. "أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 9, 24, 2017, 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
عبدالفتاح, . (2017). 'أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 9(24), pp. 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228
عبدالفتاح, . أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 9(24): 1-33. doi: 10.21608/sjsw.2017.228228