EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 9, Issue 24 - Serial Number 1, February 2017, Page 1-139  XML

1

أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Page 1-33
شرين شحاتة عبدالفتاح

2

صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات

Page 34-72
أمل صالح محمد الجار االله

3

فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 74-90
شيماء منصور عبدالفضيل بکر

4

فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد

Page 91-116
إبتسام علي أحمد إبراهيم

5

فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 117-139
أحمد على أحمد ابراهيم