1 | أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي | |
Page 1-33 | ||
شرين شحاتة عبدالفتاح | ||
2 | صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات | |
Page 34-72 | ||
أمل صالح محمد الجار االله | ||
3 | فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 74-90 | ||
شيماء منصور عبدالفضيل بکر | ||
4 | فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد | |
Page 91-116 | ||
إبتسام علي أحمد إبراهيم | ||
5 | فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 117-139 | ||
أحمد على أحمد ابراهيم | ||