EKB Journal Management System

1.

أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Pages 1-33
شرين شحاتة عبدالفتاح

2.

صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات

Pages 34-72
أمل صالح محمد الجار االله

3.

فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 74-90
شيماء منصور عبدالفضيل بکر

4.

فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد

Pages 91-116
إبتسام علي أحمد إبراهيم

5.

فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 117-139
أحمد على أحمد ابراهيم