استخدام قبعات التفکير لتنمية التفکير الإيجابي في مادة العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي
محمد, . (2018). استخدام قبعات التفکير لتنمية التفکير الإيجابي في مادة العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), 335-356. doi: 10.21608/jsre.2018.22826
نعيمة إبراهيم بنور الحاج محمد. "استخدام قبعات التفکير لتنمية التفکير الإيجابي في مادة العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس, 2018, 335-356. doi: 10.21608/jsre.2018.22826
محمد, . (2018). 'استخدام قبعات التفکير لتنمية التفکير الإيجابي في مادة العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), pp. 335-356. doi: 10.21608/jsre.2018.22826
محمد, . استخدام قبعات التفکير لتنمية التفکير الإيجابي في مادة العلوم لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس): 335-356. doi: 10.21608/jsre.2018.22826