استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
محمد أحمد عيد, . (2022). استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 38(3), 1-55. doi: 10.21608/mfes.2022.228313
سماح محمد أحمد عيد. "استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 38, 3, 2022, 1-55. doi: 10.21608/mfes.2022.228313
محمد أحمد عيد, . (2022). 'استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 1-55. doi: 10.21608/mfes.2022.228313
محمد أحمد عيد, . استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 38(3): 1-55. doi: 10.21608/mfes.2022.228313